اخبار رياضية - BEoutQ يلا شوت النصر والوصل بث مباشر Wasl VS Nasr |رابط الاسطورة Livehd7| الإثنين 7sry مباريات دوري أبطال آسيا البث المباشر

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتابع معكم يلا شوت النصر والوصل، مباراة دوري أبطال آسيا لكرة القدم اليوم الإثنين 4-3-2019، ونتابع معكم كل جديد عبر نقل محتوى متجدد، ونقوم بنقل البث المباشر من أجل معرفة المزيد، تابع المقال وضعه في المفضلة لديكم من أجل سهولة المتابعة، ونحن معكم بكل جديد عبر التحديثات الإخبارية العاجلة، نرحب بالتعليقات ونقوم بالرد عليها، من أجل متابعة رابط الاسطورة Livehd7 مشاهدة مباراة النصر ضد الوصل في الإمارات.

يلا شوت النصر والوصل

المجموعة الأولى تضم كلًا من نادي النصر من السعودية، ونادي الوصل من الإمارات، ونادي ذوب آهن أصفهان من إيران، ونادي الزوراء من ، ونتابع معكم نتائج الفرق والترتيب العام ولكن بعد انتهاء مباراة اليوم في الجولة الأولى من البطولة الهامة دوري أبطال آسيا لكرة القدم.

الآن نتابع معكم كافة التطورات الإخبارية الهامة، التي تخص مباريات كرة القدم، ونتابع معكم مباراة كرة القدم، بين نادي النصر السعودي، ونادي الوصل الإماراتي، في بطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، مباراة الإفتتاح في المجموعة، ونسعى لنقل الخبر بصورة واضحة عبر نقل محتوى مميز، تابع المقال وضعه في المفضلة لسهولة المتباعة، ونحن معكم بكل جديد عبر التحديثات الإخبارية الهامة.

يلا شوت النصر والوصل

يمكنكم الدخول على المقال من وقت للثاني، ومتابعة آخر الأخبار العاجلة حول مباراة الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال آسيا لكرة القدم، ونتابع معكم تقارير الأداء حول المباراة، تابع لايف المباراة اليوم بدون تقطيع، ونحن معكم بكل جديد عبر التحديثات الإخبارية العاجلة، ونرحب بالتعليقات حول توقع نتيجة المباراة.

بطاقة المباراة

  • مباراة النصر (السعودية) والوصل (الإمارات)
  • الجولة الأولى من مباريات دوري أبطال آسيا
  • استاد زعبيل بنادي الوصل في الإمارات
  • مباراة الذهاب
  • تحكيم بيتر جرين
  • التعليق حفيظ دراجي وخالد الحدي
  • التوقيت الساعة 6:20 مساءًا بتوقيت السعودية والساعة 7:20 مساءًا بتوقيت الإمارات، والساعة 5:20 مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • القنوات الناقلة قناة بي إن سبورت إتش دي 3
  • تنقل أيضًا المباراة قناة الكأس القطرية

نتيجة الفرق السابقة

لم يلتقي نادي النصر السعودي، ونادي الوصل الإماراتي سوى في أربع مباريات فقط، وتعادل الناديين في مبارتين منهم، بينما فاز نادي النصر على الوصل بمباراة واحدة فقط بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في عام 2010، وفاز نادي الوصل على النصر بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة في العام نفسه، أي أنها نتائج لا تنبئ بالفوز لأحد اليوم، وهو ما نتابعه عن قرب ونتابع معكم الأخبار الهامة.

قد يهمك أيضًا: مشاهدة مباراة الوحدة ولوكوموتيف في دوري أبطال آسيا.

البث المباشر

رابط آخر

نرصد لكم البث المباشر الخاص بمباريات اليوم في دوري أبطال آسيا، مباراة النصر السعودي ونادي الوصل الإماراتي، ونتابع معكم تحديث القناة الناقلة للعرض المباشر، من أجل سهولة المتابعة، قم فقط بحفظ المقال في المفضلة لديكم من أجل معرفة المزيد، ونحن معكم بكافة التقارير التي تخص مباريات اليوم في المجموعة الأولى من دوري الأبطال، ونتابع معكم مباريات اليوم بشكل مباشر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق