اخبار رياضية - رابط يلا شوت مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر الدورى السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يفتح ملعب الملك فهد أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين النصر والفيحاء، من خلال خدمة البث المباشر موقع عرب نيوز وذلك يوم السبت القادم 23 فبراير 2019، الموافق 18 جمادى الآخرة 1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.

تأهل العالمي إلى دوري أبطال آسيا بعد تحقيق فوزاً على حساب أجمك بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب فيصل بن فهد، أما في الدوري فيحتل الفريق المركز الثاني برصيد 43 نقطة وبفارق ست نقاط فقط عن الهلال المتصدر حاليًا جدول الترتيب، فبعد أن خاض الفريق 20 مباراة، حقق الفوز 13، وتعادل في أربع وتلقى ثلاث هزائم.

كانت آخر مباريات الفيحاء في الدوري السعودي أمام فريق الفتح، وخسروا هذه المباراة بهدفين مقابل هدف، ويقدم الفريق أداء غير مقنع حتى الآن الدوري السعودي، ويحتل المركز الرابع عشر برصيد 16 نقطة، فحتى الآن بعد أن خاض الفريق 20 مباراة، استطاع أن يحقق الفوز في أربع مباريات، وتعادل مثلهم، وخسر في 12 مواجهة.

لن يفتقد العالمي أي لاعب بداعي الإصابة أو الإيقاف في هذا اللقاء، وسيكون الفريق كامل العدد في المباراة أمام الفيحاء في الجولة 21 من دوري كأس الأمير .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق