اخبار رياضية - مشاهدة مباراة النصر والفيحاء بث مباشر اليوم السبت 23 / 2 / 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلتقي فريقي النصر والفيحاء ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019، الدور الثاني، من خلال خدمة البث المباشر موقع عرب نيوز في الدوري  السعودي للمحترفين العالمي يبحث عن ثلاث نقاط غالية في مشواره من أجل مطارد المتصدر الزعيم في الصدارة، لآخر نفس، فهل ينجح بحسم اللقاء ضد نادي الفيحاء الذي يعاني بشدة هذا الموسم، ويبحث عن نقاط اللقاء من أجل الهروب ولو بشكل مؤقت من المركز الرابع عشر، فهل ينجح الفريق الأصفر بالفوز علي حساب المنافس، أم سيكون للفيحاء مفاجأة، وكان اللقاء بينهم في الدور الأول إنتهي بالتعادل الإيجابي.

نطلق المواجهة بين فريقي النصر والفيحاء في تمام الساعة 20:25 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:25 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة النصر والفيحاء مباشر في لقاء اليوم السبت 23 / فبراير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة النصر والفيحاء مباشر
ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي النصر والفيحاء مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق