اخبار رياضية - ترقب مباراة النصر ضد الفيحاء لايف إتش دي السبت 23-2-2019 دوري بلس مشاهدة بث مباشر على السعودية الرياضية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

النصر, السعودية, الفيحاء, الدوري السعودي, اهداف النصر, مباراة النصر والفيحاء, مباراة النصر و الفيحاء, مباراة, ملخص مباراة النصر والفيحاء, اهداف مباراة النصر والفيحاء, اهداف النصر والفيحاء, ملخص النصر والفيحاء, النصر و الفيحاء, النصر والفيحاء، نتابع معكم مباراة كرة القدم بين نادي النصر ونادي الفيحاء السعودي، دوري بلس السعودية إتش دي يوم السبت 23-2-2019.

تنطلق المباراة في تمام الساعة 8:25 مساءًا بتوقيت السعودية، والساعة 7:25 مساءًا بتوقيت القاهرة، على قناة السعودية الرياضية دوري بلس، القناة المختصة بنقل الدوري السعودي لايف بدون تقطيع، ونتابع معكم العديد من التقارير الهامة التي تخص المباراة، في الأسبوع الحادي والعشرون من عمر الدوري الممتاز.

تم بيع التذاكر الخاصة بالمباراة على أساس التذكرة الفضية والموحدة والعائلات، والذهبية كأعلى سعر ب 2000 ريال، والفضية 600 ريال، والموحدة 30 ريال، والعائلات ب 30 ريال، وبدأ بيع التذاكر يوم الجمعة 22-2-2019، ونتابع المزيد من التقارير الإخبارية الهامة.

مباراة النصر ضد الفيحاء

على إستاد الأمير فيصل بن فهد “الملز” يتم لعب مباراة الإياب بين نادي النصر ونادي الفيحاء في الأسبوع الحادي والعشرون من الدوري السعودي الممتاز، وانتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي 1-1 ونتابع المباراة على قناة السعودية الرياضية بدون تشفير على التردد الفضائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق