اخبار رياضية - دوري بلس DAWRI PLUS.. مشاهدة مباراة القادسية والشباب بث مباشر KSA SPORT يلا شوت حصري اليوم الجمعة 22-2-2019 رابط يوتيوب ماتش القادسية ضد الشباب بجودة عالية بدون تقطيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

دوري بلس مشاهدة مباراة القادسية والشباب KSA SPORT يلا شوت حصري اون لاين كورة جول كورة اون لاين، موعدنا اليوم مع مباراة قوية وهامة من مباريات الدوري السعودي، حيث سيجتمع اليوم فريق القادسية نظيره فريق الشباب وذلك ضمن إطار منافسات الدور الثاني من مباريات الدوري السعودي، لنتعرف أكثر من خلال هذا المقال عن موعد اللقاء والقنوات الناقلة لها، رابط الاسطورة بث مباشر مباراة القادسية والشباب اونلاين.

مباراة القادسية والشباب بث مباشر

كورة لايف مباراة القادسية والشباب بث مباشر، والجدير بالذكر أن فريق القادسية يدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الحادي عشر برصيد 23 نقطة، أما عن فريق الشباب فيدخل هذا اللقاء وهو يحتل المركز الثالث برصيد 37 نقطة، يسعي الفريقين لتحقيق الفوز وإحراز نقاط في هذا اللقاء الناري، لننتظر من سيحسم اللقاء لصالحه، دوري بلس مباراة القادسية والشباب بث مباشر.

موعد مباراة القادسية والشباب

وينطلق اللقاء اليوم في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة السادسة والربع مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة السابعة والربع مساءً بتوقيت الإمارات، على أن تقوم قناة السعودية الرياضية 1 ببث اللقاء على شاشتها.

مشاهدة مباراة القادسية والشباب

نضع لكم رابط البث بعد قليل


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق