اخبار رياضية - مشاهدة مباراة اتحاد جدة والهلال بث مباشر الدورى السعودى اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موقع عرب  نيوز لخدمة البث المباشر ويسعى الهلال لتحقيق الفوز في مباراة اليوم من أجل الابتعاد بالصدارة، حيث يدخل مباراة اليوم وسط معنويات عالية بعدما وضع قدماً في الدور نصف النهائي لكأس زايد للأندية أبطال العرب عقب فوزه على الاتحاد السكندري بنتيجة 3- صفر في مباراة الذهاب التي جمعتهما بملعب “جامعة الملك سعود” بالعاصمة السعودية “”.

 من هنا مشاهدة مباراة الهلال والاتحاد

أما الاتحاد فيبحث عن حصد النقاط الثلاث للحفاظ على آماله في البقاء، كما يتطلع الاتحاد الذي لم يتذوق مرارة الهزيمة منذ إنطلاق الدور الثاني بمسابقة الدوري السعودي هذا الموسم لإستعادة جزء من هيبته وذلك بتحقيق الفوز على الهلال في الذي يعتبر بطولة خاصة لدى جماهيره.

سيكون عشاق كرة القدم السعودية على موعد مع مباراة من العيار الثقيل تجمع بين الهلال والاتحاد كلاسيكو “القمة والقاع” وذلك اليوم الخميس في إطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتضن ملعب استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة قمة الهلال مع الاتحاد، وذلك اليوم الخميس 20/2/2019 في تمام الساعة الـ7:25 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:25 بتوقيت مكة المكرمة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق