اخبار رياضية - يلا شوت بدون تقطيع.. الآن رابط مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشالكه بث مباشر يلا شوت حصري اليوم الاربعاء 20-2-2019 رابط يوتيوب ماتش مانشستر سيتي ضد شالكه بجودة عالية بدون تقطيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلا شوت بدون تقطيع مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشالكه يلا شوت حصري اون لاين الاسطورة كورة جول كورة اون لاين، ينتظر عشاق كرة القدم في جميع انحاء العالم مباراة من العيار الثقيل تجمع مابين فريق مانشستر سيتي ونظيره شالكه وذلك ضمن إطار منافسات ذهاب دور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا 2019، لنتعرف من خلال موقعنا عرب فور هوست عن موعد اللقاء الناري والقنوات الناقلة لها، الاسطورة رابط بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وشالكه اونلاين.

موعد مباراة مانشستر سيتي وشالكه

وسوف ينطلق اللقاء الناري اليوم الأربعاء في الأوقات الاتية:-

  • الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة
  • الساعة الحادية عشر بتوقيت المملكة العربية السعودية
  • الساعة الثانية عشر بتوقيت الامارات العربية المتحدة

كورة لايف مباراة مانشستر سيتي وشالكه بث مباشر، وسوف تقوم مجموعة قنوات بي أن سبورت 2 ببث المباراة على شاشتها، وسوف يقوم بالتعليق كلأً من خليل البلوشي وجواد بده، يلا شوت مباراة مانشستر سيتي وشالكه بث مباشر.

مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وشالكه


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق