اخبار رياضية - يلا شوت yalla shoot.. الآن رابط مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد بث مباشر يلا شوت حصري كورة لايف اون لاين اليوم الاربعاء 20-2-2019 رابط يوتيوب ماتش يوفنتوس ضد اتلتيكو مدريد بجودة عالية بدون تقطيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلا شوت حصري.. مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد يلا شوت حصري اون لاين الاسطورة كورة اون لاين كورة جول، نحن اليوم على موعد مع مباراة قوية وهامة من مباريات دوري أبطال أوروبا 2019، حيث سيلتقي فريق يوفنتوس نظيره فريق اتلتيكو مدريد وذلك ضمن إطار منافسات ذهاب دور السادس عشر من دوري أبطال أوروبا، لنتعرف أكثر من خلال هذا المقال عن موعد اللقاء والقنوات الناقلة له، رابط الاسطورة بث مباشر مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد اونلاين.

موعد مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد

كورة لايف مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد بث مباشر، ومن المقرر أن ينطلق اللقاء اليوم الأربعاء الموافق 20-2-2019 في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والساعة الحادية عشر مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية، والساعة الثانية عشر بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، على أن تقوم قناة بي أن سبورت 1 ببث اللقاء مباشرة عبر شاشتها، وسوف يقوم بالتعليق المعلق على محمد علي ومحمد بركات، يلا شوت مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد بث مباشر.

مشاهدة مباراة يوفنتوس واتلتيكو مدريد


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق