اخبار رياضية - مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح بث مباشر اليوم الأربعاء 20 / 2 / 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلتقي فريقي الأهلي السعودي والفتح ضمن بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019، الدور الثاني، الأهلي السعودي في مواجهة كبيرة ضد نادي الفتح الصعب والعنيد من أجل تحقيق نتيجة هامة وثلاث نقاط في رصيده بعد الخسارة الماضية التي تلقاها الفريق، وأيضا التعادل في كأس زايد ضد الوصل الإماراتي، فهل ينجح بالفوز وتحقيق إنتصار علي حساب نادي الفتح كما حققه بالدور الأول وكان بخماسية، أم سيثأر نادي الفتح لهذه الهزيمة الكبيرة.

تنطلق المواجهة بين فريقي الأهلي السعودي والفتح في تمام الساعة 18:20 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 17:20 بتوقيت القاهرة.

نحن في جول العرب، سوف ننشر لكم متابعة خاصة للغاية، رابط مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح مباشر في لقاء اليوم الأربعاء 20 / فبراير / 2019، وسوف نغطي كافة الأخبار المتعلقة بهذا اللقاء، كما سننشر أهم اخبار الفريقين ، وأيضا التشكيلة الخاصة بكلا الفريقين.

مشاهدة مباراة الأهلي السعودي والفتح مباشر
ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الأهلي السعودي والفتح مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق