اخبار رياضية - يلا شوت مانشستر سيتي وشالكه بث مباشر بدوري ابطال اوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

من الصعب تعريف منزلة فريق شالكة في الدوري الألماني (بوندسليجا) – ولكن ما لا يمكن نكرانه انه حتى ولو كان أحد أفضل الأندية في أحد البلاد الأوروبية المتقدمة في كرة القدم يظل الفريق صغيرا في الموارد المتاحة مقارنة بمانشستر سيتي الإنجليزي.

ومع ذلك، يأمل فريق شالكه أن يرتفع مستواه بشكل كاف في مباراته أمام مانشستر سيتي المقرر إقامتها الأربعاء في ذهاب دور الستة عشر بدوري أبطال اوروبا التي تقام في جلسنكيرشن ليحافظ على آماله في التأهل لدور الثمانية في مباراة الإياب.

وقال ماتيا ناستاسيتش مدافع شالكه للموقع الرسمي لناديه :” نواجه أحد أفضل الفرق في أوروبا. مانشستر سيتي لا يوجد به أي نقطة ضعف”.

وأضاف :” يسجلون أهدافا بغزارة، إنهم مذهلين في الناحية الفنية، يضغطون بشكل فعال ولديهم لاعبون عظماء في كافة المراكز”.

وانضم ناستاسيتش /25 عاما/ إلى فريق شالكه قادما من مانشستر سيتي في يناير 2015، لذلك لديه فكرة أفضل عن التحدي الكبير الذي ينتظر فريقه الحالي أمام مانشستر سيتي.

وقال :”لن نسمح لأنفسنا بالخسارة مع بداية المباراة. بكل وضوح لن تكون مباراة سهلة ونعرف أننا سندخل المباراة ولسنا المرشحين للفوز”.

وأكد :” ومع ذلك، مازالت لدينا فرصة. بوجود جماهيرنا خلفنا، سنبذل أقصى ما في وسعنا”.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق