اخبار رياضية - الآن ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم 19-2-2019 في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نرصد لكم ملخص ونتيجة مباراة وبايرن ميونخ اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث يستضيف ملعب أنفيلد معقل الريدز اللقاء الكبير والقوي بين الفريقين وسط أجواء شديدة الحماس والتصارع على تحقيق الفوز والخروج من المباراة بنتيجة إيجابية، وسنتابع معكم عبر هذا المقال ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم، وعن أخبار أمسية الليلة الكروية بين الإنجليزي والألماني، سيقود النجم الكبير فريقه لمواجهة البافاري، فيما سيعود النجم العملاق حارس مرمى البافاري مانويل نوير لحراسة مرمى فريقه ضد ليفربول اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ملخص ونتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ

تنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم الثلاثاء 19-2-2019 في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة والقدس، فيما تنطلق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في تمام الساعة الحادية عشر مساء بتوقيت المملكة العربية السعودية والساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي الإماراتية.

تبقى القليل على انطلاق مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا 2019، سنتابع معكم ملخص ونتيجة أهداف مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة وأهداف مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم

تابعوا معنا سنوفر لكم تغطية مستمرة ونتيجة مباراة ليفربول وبايرن ميونخ اليوم في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا..


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق