اخبار رياضية - بث مباشر HD.. مشاهدة مباراة الاهلي السعودي والوصل بث مباشر Abu Dhabi sport يلا شوت حصري كورة لايف اون لاين كورة ستار كورة جول اليوم السبت 16-2-2019 رابط يوتيوب ماتش الاهلي السعودي والوصل بجودة عالية بدون تقطيع

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

HD مشاهدة مباراة الاهلي والوصل بث مباشر يلا شوت حصري اون لاين كورة ستار كورة جول الاسطورة كورة اون لاين، نحن على موعد مع مباراة نارية من العيار الثقيل من مباريات كأس زايد للأندية، حيث سيلتقي فريق الاهلي السعودي نظيره الوصل الإماراتي وذلك ضمن ذهاب مباريات ربع نهائي كأس زايد للأندية، ومن خلال هذا المقال سوف نتعرف على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها، الاسطورة رابط بث مباشر مباراة الاهلي والوصل اونلاين.

مباراة الاهلي والوصل بث مباشر

كورة لايف مباراة الاهلي والوصل بث مباشر،ومن المعروف أن فريق الأهلي والوصل لم يخوضه مباراة من قبل رسمية، ولكن خاض مباراة ودية مرة واحدة فقط، فاز بها الأهلي بنتيجة 2-1، في شهر أغسطس من عام 2009، والجدير ذكره أن فريق الوصل قد خاض ماتش ضد فريق الاتحاد انتهت بالتعادل 1-1، وقد تعادل سلبياً في دور، يلا شوت مباراة الاهلي والوصل بث مباشر.

موعد مباراة الاهلي والوصل

رابط مشاهدة مباراة الاهلي والوصل بث مباشر،وسوف ينطلق اللقاء اليوم السبت الموافق 16-2-2019 في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت القاهرة، والساعة الرابعة والنصف بتوقيت المملكة السعودية والساعة الخامسة والنصف بتوقيت الإمارات،وسوف تنقل قناة أبوظبي الرياضية HD 1 ببث اللقاء على شاشتها، مشاهدة مباراة الاهلي والوصل مباشر يوتيوب اون لاين.

مشاهدة مباراة الاهلي والوصل


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق