اخبار رياضية - مشاهدة مباراة مولودية الجزائر والمريخ بث مباشر ربع نهائي كأس زايد

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

تبدو كل الاحتمالات مفتوحة، في المواجهة المرتقبة للمريخ السوداني أمام ضيفه مولودية العاصمة الجزائري، في إياب الدور ربع النهائي لكأس زايد للأندية الأبطال، بعدما حسم التعادل السلبي مباراة الذهاب التي احتضنها استاد 5 يوليو بالعاصمة الجزائرية، منذ نحو أسبوعين، في انتظار الكشف عن هوية المتأهل لمواجهة النجم الساحلي التونسي في الدور نصف النهائي بعدما حجز الأخير بدوره البطاقة الأولى في «مربع الذهب» على حساب منافسه الرجاء البيضاوي المغربي.

وحجز المريخ مقعده في دور الثمانية بعد تخطيه منافسه الجيش السوري بالفوز 4-1 في مجموع مباراتي دور الستة عشر، قبل تفوقه على اتحاد العاصمة الجزائري بالفوز 4-1 في أم درمان والخسارة 0-2 في إياب دور الستة عشر. بدوره تأهل المولودية للدور ذاته على حساب الرفاع البحريني 2-1 في الدور الأول، والنصر السعودي 3-1 في مجموع مباراتي ذهاب وإياب الدور الثاني.

وستكون مباراة الليلة الرابعة في تاريخ مواجهات المريخ السوداني ومولودية الجزائر على صعيد المنافسة العربية، بعدما سبق للأخير إقصاء «الأحمر» من الدور الأول لنسخة البطولة العربية 2006 بالخسارة 0-1 في أم درمان والفوز 2-0 إياباً بالجزائر.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق