اخبار رياضية - مباراة الشباب والوحدة اليوم الجمعة 15-2-2019 في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحل نادي الوحدة السعودي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك في مواجهة ارية وقوية بين الفريقين في الجولة العشرين من عمر الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

حيث يدخل نادي الشباب المباراة وهو في المركز الرابع بجدول الترتيب برصيد 34 نقطة، بينما يحتل نادي الوحدة المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة،  ويسعى الوحدة في المواجهة إلى رع رصيدة إلى 34 نقطة من أجل الحصول على المركز الرابع في الدوري السعودي.

بينما يسعى نادي الشباب لتأمين موقعه في المربع الذهبي بالدوري السعودي الممتاز، حيث التقى الفريقان في الدور الأول، ونجح الشباب في الفوز على الوحدة بهدف نظيف، وفي آخر أربع مباريات بين الفريقين، نجح نادي الشباب في الفوز مرتين وتعادل الفريقين في مباراتين، بينما كان آخر فوز لنادي الوحدة على الشباب في ديسمبر 2015، عندما فاز 2/1.

موعد مباراة الشباب والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

مباراة الشباب والوحدة، سوف تقام في تمام الساعة 18:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الخامسة والنصف بتوقيت جمهورية العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة عبر قناة KSA Sport HD2.

ويتصدر نادي الهلال السعودي صدارة الدوري السعودي في الموسم الحالي برصيد 49 نقطة، بفارق ست نقاط عن أقرب منافسيه نادي النصر السعودي، كما سوف يغيب اللاعب كونستانتين بوديسكو، لاعب الشباب عن المواجهة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق