اخبار رياضية - نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم 13- 2 – 2019 الجولة الثانية من دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقيةبث مباشر مباراة الزمالك ونصر حسين داي اليوم 13- 2 – 2019 الجولة الثانية من دور المجموعات في الكونفدرالية الإفريقية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي الجزائري في الجولة الثانية من دور المجموعات نرصدها لكم من خلال موقعنا “عرب فور نيوز” حيث أقيمت اليوم مباراة الزمالك ونصر حسين داي على استاد ملعب برج العرب بمدينة الإسكندرية، وسط ترقب عارم من قبل جماهير القلعة البيضاء انتظاراً لتعويض الخسارة التي لحقت بالفريق في افتتاحية البطولة، وعبر الأسطر التالية نقدم لكم نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي.

 

مباراة الزمالك ونصر حسين داي

على ملعب استاد برج العرب الرياضي، استضاف الزمالك نظيره نادي حسين داي في مباراة نارية سعى خلالها القلعة البيضاء تعويض خسارته التي لحقت به في المباراة الافتتاحية، والتي لحقت به أمام فريق جورماهيا بنتيجة 4 أهداف مقابل هدفين للأبيض.

البطولة: كأس الكونفيدرالية الإفريقية – دور المجموعات الجولة الثانية

المعلق: أحمد الطيب، عادل خلو

القنوات الناقلة:  بي إن سبورت HD3

تصريح ناري من المدير الفني لنادي الزمالك

ومن جانبه، صرح كريستيان جروس المدير الفني لنادي الزمالك قبل بداية مباراة الزمالك ونصر حسين داي بأن فريقه يبذل مجهود رائع يصل شبه أنه يحاربه في كل مباراة من أجل تحقيق الفوز حيث أن نادي القلعة البيضاء ليس هدفه الفوز فقط في المباريات بل أن الهدف الأساسي هو الفوز بكأس الكونفدرالية الإفريقية.

انتهى الشوط الأول من عمر المباراة بنتيجة هدف نظيف للزمالك أحرزه اللاعب خالد بوطيب

ووصف الهدف الأول لنادي الزمالك

تمريرة عريضة من قبل اللاعب حمدي النقار من اليمين ترتد من الدفاع لتصل إلى اللاعب حراق شمس الدين ليمررها بكرة رأسية للخلف تصل مرة أخرى إلى اللاعب حمدي النقار يرسلها النقاز بكورة عريضة أرضية تصل إلى داخل منطقة الجزاء من خلال تمريرة قصيرة تصل إلى اللاعب خالد بوطيب والذي يقوم بكل ثبات بتسديدها في شباك حسين داي وتستقر على يمين حارس المرمى ويسجل الهدف الأول لنادي الزمالك.

ينتهي الشوط الأول من عمر مباراة الزمالك ونصر حسين داي بفوز الزمالك ب هدف واحد بدون مقابل.

الشوط الثاني

فرصة كبيرة لنادي القلعة البيضاء بعد تمريرة من إبراهيم حسن، تصل إلى يوسف أوباما والذي حاول إرسال كورة بينية ل خالد بوطيب، ولكنها تردد بجوار القائم الإيسر لمرمى مرباح غايا.

فرصة جديدة تضيع من الزمالك بعد انطلاق كهرباء من الجهة اليسرى وتوغله داخل منطقة الجزاء ليسدد كورته في الزاوية الرقيبة وتمر بجوار القائم الأيمن من شباك حارس مرمى نصر حسين داي.

استحواذ 59% لنادي الزمالك

و41% لنادي نصر حسين داي

محاولات وضغط من لاعبي نادي الزمالك من جديد لزيادة فارق الأهداف.

ومع الدقائق الاخيرة من عمر اللقاء استطاع لاعبي نادي نصر حسين داي من الضغط على فريق الزمالك لتحقيق التعادل، وبالفعل نجح اللاعب من تسديد هدف في اللحظات الأخيرة من المباراة لينتهي الشوط الثاني من مباراة الزمالك ونصر حسين داي ب 1-1 .

نتيجة مباراة الزمالك ونصر حسين داي

التعادل الإيجابي لكلا الفريقين 1 -1


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق