اخبار رياضية - دوري بلس .. مباراة الهلال والقادسية اليوم الثلاثاء 12-2-2019 في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف اليوم نادي الهلال السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي القادسية السعودي الأول لكرة القدم، في مواجهة نارية على ملعب جامعة الملك سعود معقل نادي الهلال، وذلك ضمن منافسات الجولة العشرون من عمر الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

حيث يدخل نادي الهلال السعودي مواجهة اليوم الصعبة، بحثاً عن مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري السعودي للموسم الكروي الحالي، حيث نجح الزعيم في الفوز على نظيرة نادي الباطن السعودي بثلاثة أهداف لهدفين في المباراة الماضية بصعوبة كبيرة للغاية.

ويحتل نادي الهلال السعودي صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 46 نقطة، ويسعى الفريق إلى مواصلة توسيع الفارق مع أقرب منافسية نادي النصر السعودي، ونجح الزعيم في تحقيق 14 انتصار والتعادل في أربع مباريات وتلقى هزيمة واحدة فقط.

ويقدم نادي القادسية السعودي مستوى غير طيب للغاية في الدوري السعودي، حيث خسر في المباراة الأخيرة أمام النصر بثلاة أهداف لهدف، حيث يحتل المركز التاسع في الدوري برصيد 23 نقطة.

موعد مباراة الهلال والقادسية اليوم في الدوري

مباراة الهلال والقادسية، سوف تقام في تمام الساعة 17:10 بتوقيت جمهورية العربية، الساعة 18:10 بتوقيت المملكة العربية السعودية، على ملعب جامعة الملك سعود معقل نادي الهلال السعودي، وسوف يتم نقل المباراة عبر دوري بلس والقناة السعودية الرياضية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق