اخبار رياضية - مشاهدة مبارة النصر والاهلي بث مباشر فى الدورى السعودى اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلتقي #الأهلي الثالث مع ضيفه #النصر الثاني، يوم غد الثلثاء، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، في قمة المرحلة 20 من#الدوري_السعودي لكرة القدم، فيما يخوض #الهلال المتصدر وحامل اللقب اختباراً سهلاً نسبياً أمام ضيفه #القادسية.

في المباراة الأولى، يسعى الأهلي والنصر إلى كسب النقاط الثلاث لتعزيز حظوظهما في المنافسة على اللقب، خصوصا الأهلي الذي يحتل المركز الثالث بفارق 10 نقاط خلف الهلال المتصدر، وبالتالي فإن أي تعثر غداً سيقضي على آماله في إنقاذ موسمه بعد خروجه خالي الوفاض من مسابقة الكأس الملك.

وتكتسي المباراة أهمية أيضاً بالنسبة للنصر، الذي يتخلف بفارق 6 نقاط عن جاره الهلال، وسيطمح إلى كسب النقاط الثلاث للإبقاء عليه على الأقل وتوسيع الفارق إلى 7 نقاط عن مضيفه.

ويدخل الأهلي المباراة بقيادة مدربه الجديد الأوروغواياني خورخي فوساتي، الذي تعاقد معه خلفا للأرجنتيني بابلو غويدي، فيما يخوض النصر مباراته الرابعة بقيادة مدربه البرتغالي روي فيتوريا، الذي قاد الفريق للفوز على أُحد والقادسية والخسارة أمام التعاون.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق