اخبار رياضية - بث مباشر مباراة الأهلي وسيمبا دورى ابطال افريقيا 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يحل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ضيفًا على نظيره سيمبا في تمام الثالثة عصرًا غدًا الثلاثاء بالعاصمة التنزانية دار السلام.

الأهلي يلتقي مع سيمبا التنزاني في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث يقع الثنائي في المجموعة الرابعة رفقة كل من فيتا كلوب الكونغولي، وشبيبة الساورة الجزائري.

ويتصدر الفريق الأحمر مجموعته برصيد 7 نقاط جمعها من تحقيق فوزين على فيتا كلوب بنتيجة 2-0، وبخماسية دون رد على سيمبا، إلى جانب تعادل إيجابي أمام شبيبة الساورة بهدف لكل فريق.

على الجانب الأخر يحتل الفريق التنزاني المركز الثالث في جدول المجموعة برصيد 3 نقاط حيث حقق الفوز بثلاثية دون رد على شبيبة الساورة بينما تلقى الخسارة في مباراتين متتاليتين أمام فيتا كلوب ثم الأهلي بنفس النتيجة.

سيمبا يسعى في مباراة الغد لتعويض خسارتيه المتتاليين والإبقاء على آماله في التأهل إلى دور ربع النهائي من منافسات البطولة، وفيما نستعرض أبرز عناوين الصحف التنزانية التي سلطت الضوء على مباراة الأهلي


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق