اخبار رياضية - نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد ديربي مدريد اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستعد متابعو الدوري الإسباني حول العالم لمتابعة مباراة ديربي مدريد بين فريقي واتلتيكو مدريد مساء يوم السبت الموافق التاسع من فبراير الجاري، ذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، في المباراة التي ستقام على ملعب الواندا ميتروبوليتانو معقل فريق الأتليتي.

مباراة ديربي مدريد تأتي بعد أن خاض فريق الريال مباراته الأخيرة في الكأس أمام بالكلاسيكو والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، وذلك ضمن منافسات كأس ملك إسبانيا وبالتحديد في ذهاب دور نصف النهائي، كما أن آخر مباراة لديربي مدريد قد انتهت بالتعادل السلبي.

ويدخل مباراة الديربي أصحاب الأرض والجمهور فريق اتلتيكو مدريد محتلاً المركز الثاني في جدول ترتيب برصيد 44 نقطة، وبفارق ست نقاط عن فريق برشلونة متصدر جدول الترتيب، لذا فإن الفوز سيجعل الفريق مستمراً على المنافسة، وإن كان سيحافظ للفريق على فارق النقاط بينه وبين ، إلا أن أي نتيجة غير فوز الأتليتي ستقرب برشلونة ولو خطوة نحو حسم لقب الليجا.

على الجانب الآخر فيدخل فريق ريال مدريد مباراة الديربي أمام جاره اتلتيكو مدريد محتلاً المركز الثالث برصيد 42، ويأمل جماهير الريال فوز فريقهم من أجل الاقتراب من الصدارة واحتلال المركز الثاني بجدول الترتيب.

موعد مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

هذا وستقام مباراة ديربي مدريد بين الريال واتلتيكو مساء يوم السبت في تمام الساعة الخامسة والربع مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة والربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة ديربي مدريد بين الريال واتلتيكو

وسيتم نقل أحداث مباراة ريال مدريد واتلتيكو على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS HD3  بتعليق عصام الشوالي.

نتيجة مباراة ريال مدريد واتلتيكو مدريد

بدأت قبل قليل أحداث مباراة الريال واتلتيكو مدريد وسنتابع معكم أهم أحداث المباراة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق