اخبار رياضية - مباراة الشباب والفتح اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري السعودي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف اليوم نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، وذلك على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي، معقل نادي الفتح السعودي، وذلك في الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري السعودي الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

حيث يدخل نادي الفتح السعودي الأول لكرة القدم، بحثاً عن استغلال عامل الأرض والجمهور في المباراة، من أجل تحقيق الفوز على نظيرة نادي الشباب السعودي، ومحاولة تعويض الخسارة التي تلقاها أمام نظيرة نادي الهلال السعودي في الجولة الماضية بنتيجة كبيرة، حيث يأمل الفريق في الدفع بالقوة الضاربة من أجل الفوز.

بينما يسعى نادي الشباب السعودي مواصلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي الممتاز، في محاولة لاقتناص المركز الثالث من نظيرة النادي الأهلي السعودي، حيث يسعى الفريق للمنافسة على بطاقة التأهل إلى دوري أبطال آسيا في الموسم الكروي الحالي.

مباراة الشباب والفتح اليوم

ويحتل نادي الشباب السعودي الأول لكرة القدم، المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 34 نقطة، ويسعى للحصول على الثلاث نقاط للحصول على المركز الثالث في جدول الترتيب من الأهلي الذي يمتلك 36 نقطة، بينما يحتل نادي الفتح السعودي المركز الحادي عشر برصيد 22 نقطة، حيث حقق الفوز في 5 مباريات وتعادل في سبع مواجهات، وقد خسر 6 مباريات آخرى في الموسم الحالي.

موعد مباراة الشباب والفتح في الدوري والقنوات الناقلة

مباراة الشباب والفتح ، سوف تقام في تمام الساعة 5:10 بتوقيت مدينة القاهرة و6:10 بتوقيت مدينة مكة المكرمة و7:10 بتوقيت دولة ، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة ksa sport 2 HD وقناة دوري بلس.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مباراة الشباب والفتح اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري السعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق