اخبار رياضية - مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري الانجليزي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف نادي الإنجليزي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي بورنموث الإنجليزي الأول لكرة القدم، في مواجهة قوية للغاية على ملعب أنفيلد معقل الريدز، وذلك في الجولة السادسة والعشرين من عمر الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الكروي الحالي.

ويسعى نادي ليفربول الإنجليزي، إلى مصالحة جماهير الفريق بعد الأداء السئ في المباريات الماضية، حيث حقق الفريق فوزين فقط في آخر خمس مباريات خاضها في الدوري الإنجليزي، وقد خسر أمام نظيرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي ليحتل المركز الثاني في الدوري الإنجليزي خلفاً للسيتي الذي احتل صدارة الدوري الإنجليزي بشكل مؤقت.

ويمتلك نادي ليفربول الإنجليزي قبل مواجهة اليوم 62 نقطة، في وصافة الدوري الإنجليزي وذلك بالتساوي مع نظيرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، ولكن السيتي يتصدر بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة بين الفريقين، بينما يحتل نادي بورنموث الإنجليزي الأول لكرة القدم، المركز العاشر في الدوري برصيج 33 نقطة.

مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري الانجليزي

كما يعد آخر فوز لنادي بورنموث على نظيرة نادي ليفربول الإنجليزي، في ديسمبر 2016، وذلك عندما فاز 4/3، حيث منذ ذلك الحين نجح نادي ليفربول في الفوز خلال 3 مرات، بواقع 4/0، و3/0، و4/0، كنا تعادل الفريقين مرة.

موعد مباراة ليفربول وبورنموث اليوم في الدوري الانجليزي

مباراة ليفربول وبورنموث اليوم، سوف تقام في تمام الساعة الخامسة بتوقيت جمهورية العربية، الساعة السادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، وسوف يتم نقل المباراة على قناة beIN SPORTS HD 2.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مباراة ليفربول وبورنموث اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري الانجليزي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق