اخبار رياضية - تشكيلة ليفربول أمام بورنموث اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري الانجليزي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يحل نادي بورنموث الإنجليزي الأول لكرة القدم، ضيفاً على حساب نظيرة نادي الإنجليزي الأول لكرة القدم، على ملعب أنفيلد معقل نادي ليفربول الإنجليزي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ26 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز “البريميرليج”.

حيث يحتل نادي ليفربول الإنجليزي وصافة الدوري الإنجليزي برصيد 62 نقطة بشكل مؤقت، من خلال 25 مباراة خاضها بالدوري، بينما يتصدر نادي مانشستر سيتي البطولة بفارق الأهداف عن الريدز، ويحتل نادي بورنموث المركز العاشر في الدوري برصيد 33 نقطة.

وسوف يغيب عن صفوف نادي ليفربول اليوم أمام بورنموث، اللاعب ديان لوفرين، واللاعب جو جوميز بسبب الإصابة، كما يغيب اللاعب كالوم ويلسون، عن صفوف نادي بورنموث بسبب الإصابة ويغيب أيضاًا للاعب ديفيد بروكس لنفس السبب.

تشكيلة ليفربول أمام بورنموث اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري الانجليزي

وسوف يدخل نادي ليفربول الإنجليزي بقيادة المدرب الألماني يورجن كلوب، مواجهة اليوم بنفس التشكيلة الأساسية في المباريات الماضية والاعتماد على في الهجوم.

تشكيلة ليفربول أمام بورنموث اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري الانجليزي

 

ويسعى نادي ليفربول الإنجليزي الأول لكرة القدم، إلى مواصلة سلسلة انتصاراته في الدوري الإنجليزي واستعادة صدارة الدوري الإنجليزي من نظيرة نادي مانشستر سيتي الإنجليزي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - تشكيلة ليفربول أمام بورنموث اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري الانجليزي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق