اخبار رياضية - مباراة الوحدة والرائد اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف اليوم نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوحدة السعودي الأول لكرة القدم في مواجهة قوية ونارية بدوري كأس الأمير ، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في العاصمة السعودية ، في الجولة التاسعة عشر من عمر البطولة.

ويسعى نادي الرائد السعودي في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على نظيرة نادي الوحدة السعودي، حيث يدخل نادي الرائد بقوته الضاربة أمام نظيرة نادي الوحدة السعودي الباحث عن مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري.

بينما يدخل نادي الوحدة السعودي بقيادة المدرب المصري أحمد حسام ميدو، وذلك في اختبار صعب للغاية أمام نظيرة الرائد، حيث يسعى المدرب المصري في مواصلة تقديم المستويات الجيدة مع الفريق وإسعاد جماهير نادي الوحدة السعودي، حيث يحتل نادي الوحدة المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة  2:50 بتوقيت القاهرة و3:50 بتوقيت مكة المكرمة، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة دوري بلس وقناة الرياضة السعودية المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري السعودي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق