اخبار رياضية - مباراة الوحدة والرائد اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري السعودي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف اليوم نادي الرائد السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الوحدة السعودي الأول لكرة القدم في مواجهة قوية ونارية بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان، وذلك على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في العاصمة السعودية الرياض، في الجولة التاسعة عشر من عمر البطولة.

ويسعى نادي الرائد السعودي في استغلال عامل الأرض والجمهور من أجل تحقيق الفوز على نظيرة نادي الوحدة السعودي، حيث يدخل نادي الرائد بقوته الضاربة أمام نظيرة نادي الوحدة السعودي الباحث عن مواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية في الدوري.

بينما يدخل نادي الوحدة السعودي بقيادة المدرب المصري أحمد حسام ميدو، وذلك في اختبار صعب للغاية أمام نظيرة الرائد، حيث يسعى المدرب المصري في مواصلة تقديم المستويات الجيدة مع الفريق وإسعاد جماهير نادي الوحدة السعودي، حيث يحتل نادي الوحدة المركز السادس في جدول الترتيب برصيد 28 نقطة، بينما يحتل الرائد المركز العاشر برصيد 23 نقطة.

وسوف تقام المباراة في تمام الساعة  2:50 بتوقيت القاهرة و3:50 بتوقيت مكة المكرمة، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة دوري بلس وقناة الرياضة السعودية المفتوحة الناقلة لمباريات الدوري السعودي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مباراة الوحدة والرائد اليوم السبت 9-2-2019 في الدوري السعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق