اخبار رياضية - دوري بلس الاتحاد والتعاون بث مباشر فى الدورى السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون التى تقام اليوم 9-2-2019 في منافسات بطولة الدورى السعودى للمحترفين في اطار مباريات الدور الثانى من البطولة السعودية، ويمكن مشاهدة مباريات اليوم اون لاين من خلال موقع كورة اون فى نقل مباشر لمباراة الاتحاد مع التعاون بدون تقطيع.

مشاهدة مباراة الاتحاد والتعاون بث مباشر اليوم اون لاين الدورى السعودى, حيث نتابع مباريات الاتحاد مع التعاون, نقل مباشر من موقع كورة اون ومن المقرر ان تنقل مباراة الاتحاد والتعاون على موقع كورة اون في تمام الساعة السابعة والربع بتوقيت , وفي تمام الساعه الثامنة والربع بتوقيت مكه مباشر.

مباراة الاتحاد والتعاون
الدورى السعودى – الجولة 19 .
توقيت الساعة 19:15 بالتوقيت المصرى
توقيت الساعة 20:15 بالتوقيت السعودى

ويلتقي فريق الاتحاد مع التعاون على ملعب العنيد اليوم السبت في تمام الساعة 7:15 بتوقيت مدينة القاهرة 8:15 بتوقيت مكة المكرة و9:15 بتوقيت الإمارات.

ويحتل فريق اتحاد جدة حاليا المركز الخامس عشر في جدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 13 نقطة بينما التعاون يتواجد في المركز الخامس برصيد 29 نقطة.

ويدخل فريق الاتحاد بمعنويات مرتفعة بعد الفوز على الوحدة الجولة الماضية بهدفين نظيفين بينما التعاون حقق فوزا غير متوقع على النصر بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وستكون مباراة الاتحاد والتعاون في الدوري السعودي مذاعة عبر قناة ksa sport 1 HD ويمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة البث المباشر للمباراة


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق