اخبار رياضية - مشاهدة مباراة الشباب والفتح بث مباشر بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

الليث في مواجهة هامة خارج ملعبه عندما يخرج لملاقاة نادي الفتح في مواجهة هامة، من أجل ثلاث نقاط، فهل ينجح الفريق الشبابي في الفوز من أجل تعويض النتائج السلبية في الفترة الأخيرة، وخصوصا سلسلة الإنتصارات التي تحققت بالتعادلين الأخيرين ضد كلا من الإتحاد والرائد، وفقدانه المركز الثالث، أم سيكون لصاحب الأرض والجمهور نادي الفتح ردة فعل علي خسارته الأخيرة ضد نادي الهلال.

نحن عبر ”  ” ننقل لكم موعد مباراة الفتح والشباب اليوم السبت الموافق 9 / فبراير، في أحد لقاءات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2019، وتحديداً في الجولة التاسعة عشر الدور الثاني، في تمام الساعة السادسة وعشر دقائق بتوقيت مكة المكرمة، سيقام اللقاء علي ملعب نادي الفتح.

القنوات الناقلة لمباراة الفتح والشباب اليوم
سيتم نقل مباراة الفتح والشباب اليوم، فضائياً عبر قنوات دوري بلس – السعودية الرياضية، وذلك لأنها القناة المالكة لحقوق البث في منطقة الشرق الأوسط، وسيكون متاحاً للعرب مشاهدة اللقاء عن طريق هذه القناة المشفرة بطريقة الإشتراك المباشر لدي القناة أو عن طريق القناة المفتوحة، أو عن طريق موقع .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق