اخبار رياضية - بث مباشر النجم الساحلي والرجاء المغربي في ربع نهائي كأس زايد

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يتوقع أن يدفع الرجاء المغربي، الذي عيّن الفرنسي باتريس كارتيرون المدرب السابق للأهلي المصري مدربًا جديدًا بعد إقالة الإسباني خوان كارلوس جاريدو، بكل أوراقه الرابحة من أجل تعويض خسارة لقاء الذهاب، وانتزاع التأهل للدور المقبل.

ويأمل النجم الساحلي مواصلة التقدم بكأس العرب على أمل التتويج بلقبها لأول مرة في تاريخه.

أكد محسن ياجور، لاعب الرجاء البيضاوي المغربي، على أنه سيسجل في مرمى النجم الساحلي التونسي، خلال المباراة التي ستجمع بينهما غدٍ الجمعة.

الرجاء سيواجه النجم الساحلي، في إياب دور الربع نهائي بكأس زايد للأندية، على الملعب الأولمبي بسوسة في تونس.

ياجور قال خلال تصريحات صحفية: “سنكرر ما فعله الرجاء قبل 14 عامًا أمام الزمالك، في بطولة دوري أبطال العرب”.

لاعب الرجاء تابع: “كانت تجربة مماثلة في نفس الدور، وبعد خسارتنا من الزمالك في الرباط فزنا عليه في القاهرة”.

محسن ياجور أردف: “كنت مباراة تاريخية، وتمكنا من تسجيل هدفين في دقائق المباراة، وفي الوقت القاتل، سجلنا الهدف الثالث، الذي منحنا الصعود”.

واختتم حديثه: “أتمنى تكرار ما حدث مع الزمالك أمام النجم الساحلي، ولو حدث هذا الأمر سيضاف لسجلات أرقامي ويسعد جماهير الرجاء”.

وكان الزمالك قد حقق الفوز على الرجاء في المغرب بهدفين دون رد، قبل العودة والفوز عليه في بثلاثية نظيفة، ليتأهل إلى نصف نهائي البطولة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - بث مباشر النجم الساحلي والرجاء المغربي في ربع نهائي كأس زايد في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق