اخبار رياضية - بث مباشر مباراة الأهلي والحزم فى الجولة 19 من الدورى السعودى اليوم

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة الأهلي والحزم الخميس 7/2/2019 في الدوري السعودي للمحترفين أو دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين بِحسب مسماه في الموسم الحالي، حيث يحل فريق الأهلي ضيفاً على نظيره فريق الحزم في إطار منافسات الجولة التاسعة عشر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتُقام مباراة الأهلي والحزم في يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019 على الأراضي السعودية.

وتُنقل مباراة الأهلي والحزم بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي لنقل المباريات، ويدخُل فريق الأهلي المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في مقدمة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، فيما يسعى فريق الحزم لمحاولة الابتعاد بشكل أكبر عن منطقة الهبوط التي لا يفصله عنها سوى أربع نقاط فقط لا غير.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الأهلي والحزم في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الخميس.

موعد مباراة الأهلي والحزم الخميس في الدوري السعودي للمحترفين: والقنوات الناقلة لمُباراة الأهلي ضد الحزم بث مباشر
رابط مشاهدة مباراة الأهلي والحزم في الدوري السعودي للمحترفين بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الأهلي والحزم في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019 على الأراضي السعودية، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الخميس، في تمام الساعة:

الثامنة والربع مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
التاسعة والربع مساءً: حسب توقيت العربية المتحدة.
السابعة والربع مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - بث مباشر مباراة الأهلي والحزم فى الجولة 19 من الدورى السعودى اليوم في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق