اخبار رياضية - مشاهدة بث مباشر مباراة فالنسيا وريال بيتيس الخميس 7/2/2019 في كأس ملك إسبانيا

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

خدمة البث المباشر لمباراة نادي فالنسيا وريال بيتيس، اليوم، ضمن منافسات دور النصف نهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا، باستاد بينتو فيامارين، الساعة العاشرة مساءً.

ويمكن مشاهدة مباراة فالنسيا ضد ريال بيتس على قناة بين سبورتس 3، بتعليق محمد الكواليني.

صعد نادي فالنسيا لدور نصف النهائي بعد الفوز على فريق خيتافي بمجموع المباراتين بنتيجة 3-2، ووصل فريق ريال بيتيس بعد هزيمة نادي إسبانيول، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بث مباشر مباراة فالنسيا وريال بيتيس
مباراة فالنسيا وريال بيتيس
فالينسيا
نصف نهائي كأس اسبانيا
كأس ملك اسبانيا

يلا شوت الجديد مشاهدة بث مباشر مباراة فالنسيا وريال بيتيس الخميس 7/2/2019 في كأس ملك إسبانيا، حيث يحل فريق فالنسيا ضيفاً على نظيره فريق ريال بيتيس في إطار منافسات ذهاب نصف نهائي بطولة كأس ملك إِسبانيا، وتُقام مباراة فالنسيا وريال بيتيس في يوم الخميس الموافق 7 فبراير 2019، على أرضية ملعب بينيتو فيامارين بإقليم الأندلس على الأراضي الإسبانية.

وتُنقل مباراة فالنسيا وريال بيتيس بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي لنقل المباريات، ويدخُل فريق فالنسيا المباراة ساعياً لوضع قدمه في نهائي بطولة كأس ملك إسبانيا، فيما يسعى فريق ريال بيتيس لمحاولة تحقيق الهدف ذاته في بطولة كأس ملك إسبانيا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مشاهدة بث مباشر مباراة فالنسيا وريال بيتيس الخميس 7/2/2019 في كأس ملك إسبانيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق