اخبار رياضية - مشاهدة مباراة أحد والفيصلي بث مباشر اليوم في الدوري السعودي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تتواصل مساء اليوم منافسات الجولة الـ19 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بلقاءين، في اللقاء الأول يستضيف أحد فريق الفيصلي عند الساعة 6:50م على ملعب الأمير محمد بن عبدالعزيز بالمدينة المنورة، وفي اللقاء الآخر يستضيف الحزم فريق الأهلي عند الساعة 8:15 على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة.

يخوض فريق أحد لقاءه أمام الفيصلي محاولاً استغلال عاملي الأرض والجمهور للظفر بنقاط المباراة الثلاث للهروب قدر الإمكان من شبح المؤخرة خاصة وأن الفريق يقبع في مؤخرة سلم الترتيب برصيد 9 نقاط فقط.

أما الفيصلي فنقاط مباراة اليوم تمكنه من القفز سلماً واحداً فالفريق يحتل حالياً الترتيب الثامن برصيد 24 نقطة بعد خوضه 18 مواجهة.

يصطدم فريق أحد بنظيره الفيصلي مساء اليوم الخميس ويأتي ذلك في إطار المباراة التي ستجمعهما ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويلتقي فريق أحد مع الفيصلي على ملعب مدينة الأمير محمد بن عبد العزيز الرياضية وذلك مساء اليوم الخميس في تمام الساعة 5:50 بتوقيت مدينة القاهرة و6:50 بتوقيت مكة المكرمة.

ويذكر فأن نادي أحد يتذيل جدول ترتيب مسابقة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 6 نقاط بينما الفيصلي بالمركز الثامن برصيد 24 نقطة يعد خوض 18 مباراة.

ويسعى أحد المحترف في صفوفه النجم المصري مؤمن زكريا المعار من الأهلي القاهري، للخروج من منطقة الخطر بعد التدعيمات القوية التي قامت بها الإدارة في فترة الميركاتو الشتوي.

وستكون مباراة أحد مع الفيصلي في بطولة الدوري السعودي عبر قناة ksa sport 2 بصوت المعلق عبد العزيز هوساوي وبالإضافة لتطبيق دوري بلس على الإنترنت.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مشاهدة مباراة أحد والفيصلي بث مباشر اليوم في الدوري السعودي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق