اخبار رياضية - بث مباشر مباراة الاتحاد والوحدة فى الدورى السعودى للمحترفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ستعد فريق الاتحاد، لمواجهة نظيره الوحدة، في تمام الساعة الثامنة والربع من مساء الإثنين المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير .

ويواجه الكرواتي سلافين بيليتش، المدير الفني لفريق الاتحاد، أزمة قبل مواجهة الوحدة، بسبب غياب ثنائي الهجوم البرازيلي رومارينيو، والصربي ألكسندر بروجوفيتش، بداعي الإصابة.

ويغيب رومارينيو عن المباراة بسبب تعرضه للإصابة منذ يومين، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي من أجل العودة سريعاً، بينما يتواجد بروجوفيتش في موطنه لإجراء بعض الفحوصات الطبية بعد مغادرته بالأسوع الماضي.

وسيلجأ بيليتش للاعتماد على فهد المولد، لاعب خط وسط الاتحاد، في مركز المهاجم للخروج من الأزمة أمام الوحدة.

النصر في أخر 9 مباريات بدون خسارة

يعاني فريق اتحاد جدة في الفترة الحالية من كثر الإصابات في صفوف الفريق الأول حيثُ تعرض مهاجمه البرازيلي رومارينيو للإصابة، إلا إن هناك قلق بشأن إصابة الحارس جروهي.

يستعد فريق الاتحاد، لمواجهة نظيره الوحدة، في تمام الساعة الثامنة والربع من مساء الإثنين المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ضمن منافسات الجولة الثامنة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق