اخبار رياضية - مشاهدة مباراة الاتحاد والوحدة بث مباشر فى الدوري السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نبدأ معكم نشر موعد مباراة الاتحاد والوحدة غداً الاثنين الموافق 4 فبراير 2019 ضمن مباريات الدوري السعودي بالأسبوع الثامن عشر , العميد في أسواء حالاته الفترة الحالية وهو في اخر ترتيب جدول الدوري ، لقاء صعب علي نادي الاتحاد أمام فريق الوحدة في الدوري السعودي.

يدخل نادي الاتحاد بالمركز 15 في ترتيب جدول الدوري برصيد 10 نقاط ولم يفوز العميد الي في لقاء وحيد من بداية الدوري ، وتعرض الي 13 هزيمة و ثلاث تعادلات ، اما فريق الوحدة في المركز السادس برصيد 28 نقطة وسيحاول الخروج بالفوز.

والآن نتابع عبر موقعكم الرياضي “جول العرب” كل جديد عن موعد الاتحاد والوحدة في لقاء ضمن مباريات الدوري السعودي غداً بالجولة 18 والتي ستكون في تمام الساعة السابعة و 20 دقيقة بتوقيت القاهرة و الثامنة و 20 دقيقة بتوقيت ..

موعد مباراة الاتحاد والوحدة
والان تعرف علي موعد مباراة الاتحاد والوحدة :

المباراة
الاتحاد × الوحدة
البطولة
الدوري السعودي
الموعد
4/2/2019
التوقيت
الساعة 20:20 في الرياض
ويغيب رومارينيو عن المباراة بسبب تعرضه للإصابة منذ يومين، ويخضع لبرنامج علاجي وتأهيلي من أجل العودة سريعاً، بينما يتواجد بروجوفيتش في موطنه لإجراء بعض الفحوصات الطبية بعد مغادرته بالأسوع الماضي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق