اخبار رياضية - رابط الهلال والفتح مباشر فى الدورى السعودى اليوم

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يفتح استاد جامعة الملك سعود أبوابه لاستضافة مباراة تجمع بين الهلال والفتح، وذلك يوم الإثنين القادم 4 فبراير 2019، الموافق 29 جمادى الأولى 1440 هجريًا، في إطار منافسات الجولة الـ18 من الدوري السعودي للمحترفين 2018-19.

يدخل الزعيم هذا اللقاء وهو قادم من فوز كبير على حساب الفيحاء بخماسية مقابل هدف، في إطار منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأحد على استاد ، ويأتي الفريق على صدارة جدول الترتيب برصيد 40 نقطة وبفارق ست نقاط فقط عن النصر الذي يحتل المركز الثاني، فبعد مرور 17 جولة، استطاع الفريق أن يحقق الفوز في 12 مباراة، وتعادل في أربع وتلقى هزيمة واحدة.

يقدم فريق الفتح نتائج جيدة إلى حد ما حتى الآن، وكانت آخر مبارياته في الدوري أمام فريق القادسية، وحققوا الفوز في هذه المباراة بهدفين دون رد، واستطاع الفريق أن يحتل المركز التاسع برصيد 22 نقطة خلف الفيصلي صاحب المركز الثامن حاليًا، فمنذ انطلاقة الموسم خاض الفريق 17 لقاء، فاز في خمس وخسر مثلهم، وتعادل في سبع مواجهات.

سيستمر غياب عمر عبد الرحمن “عموري” عن الهلال في المباراة ضد الفتح بداعي الإصابة، بالإضافة إلى الثلاثي جوناثان سوريانو، سالم الدوسري، سلمان الفرج لنفس السبب، ولن يفتقد الزعيم أي لاعب آخر بداعي الإيقاف.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق