اخبار رياضية - يلا شوت الهلال والفتح بث مباشر الجولة ال18 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

رابط مشاهدة مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين  اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الإثنين الموافق 4 فبراير 2019، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود بالعاصمة السعودية ، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الإثنين، في تمام الساعة:

18:20 مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
19:20 مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
17:20 مساءً: حسب توقيت جمهورية العربية.
ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.

آخر إِستعدادات الفتح قبل ملاقاة الهلال في الدوري السعودي للمحترفين الإثنين:يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال والفتح
مباراة الهلال والفتح بث مباشر، وسوف يدخل فريق الفتح مباراته المقبلة أمام مضيفه فريق الهلال، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز العاشر في جدول ترتيب دوري كأس الأمير السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 22 نقطة بعد مرور أول 17 جولة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

آخر استعدادات الهلال لمُباراة الفتح الإثنين في الدوري السعودي للمحترفين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال ضد الفتح الإثنين 4/2/2019 في الدوري السعودي للمحترفين
تابع لايف مباراة الهلال والفتح مباشر، حيث يدخل فريق الهلال مباراته المقبلة أمام ضيفه فريق الفتح، وهو متواجد في الوقت الراهن في المركز الأول في صدارة جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، وذلك بعدما نجح في حصد 40 نقطة بعد مرور أول 17 جولة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وفي أول 17 جولة خاضها فريق الهلال في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، نجح فريق الهلال في تحقيق الانتصار في 12 مباراة، وفي مقابل ذلك تعرض فريق الهلال إلى الخسارة في مباراة واحدة فقط لا غير، بينما سقط فريق الهلال في فخ التعادل في أربع مباريات أخرى.

ومن الناحية التهديفية في أول 17 جولة خاضها فريق الهلال في بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين في الموسم الحالي، نجح فريق الهلال في تسجيل 40 هدفاً في شباك منافسيه، وفي مقابل ذلك استقبلت شباك فريق الهلال 18 هدفاً حتى هذه اللحظة من عمر الموسم.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق