اخبار رياضية - مشاهدة مباراة الهلال والفتح بث مباشر فى الدوري السعودي

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلا شوت الجديد مشاهدة مباراة الهلال والفتح الإثنين 4/2/2019 في الدوري السعودي للمحترفين أو دوري كأس الأمير السعودي للمحترفين بِحسب مسماه في الموسم الحالي، حيث يحل فريق الفتح ضيفاً على نظيره فريق الهلال في إطار منافسات الجولة الثامنة عشر في بطولة الدوري السعودي للمحترفين، وتُقام مباراة الهلال والفتح في يوم الإثنين الموافق 4 فبراير 2019، على أرضية ملعب جامعة الملك سعود على بالعاصمة السعودية .

وتُنقل مباراة الهلال والفتح بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي لنقل المباريات، ويدخُل فريق الهلال المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في صدارة جدول ترتيب بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، فيما يسعى فريق الفتح لمحاولة الابتعاد بشكل أكبر عن منطقة الهبوط التي لا يفصله عنها سوى 7 نقاط فقط لا غير.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الإثنين.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي للمحترفين الإثنين: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة الهلال
بث مباشر مباراة الهلال ضد الفتح في الدوري السعودي للمحترفين، حيث تُذاع المباراة في الدوري السعودي للمحترفين في يوم الإثنين عبر شبكة قنوات KSA SPORTS السعودية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين.

حيث تُذاع مباراة الهلال والفتح على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة KSA SPORTS HD الأولى المجانية، إضافة إلى موقع دوري بلس عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق