اخبار رياضية - كورة اونلاين مشاهدة مباراة ريال مدريد والافيس اليوم بث مباشر الأسطورة livehd7| الريال ضد ألافيس يلا شوت لايف حصري

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نرصد إليكم رابط مشاهدة مباراة والافيس يلا شوت اليوم الأحد 3 فبراير 2019، وذلك ضمن الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الأسباني لكرة القدم، وسيتم إقامة اللقاء على ملعب سانتياغو برنابيو الذي يتسع إلى أكثر من 81 ألف متفرج ومتابع، لقاء مرتقب من الجماهير في الوطن العربي بالكامل، ومن خلال تلك المقال سوف نوفر لكم البث الحي أون لاين لمشاهدة مباراة ريال مدريد ضد ألافيس دون تقطيع وبجودة مميزة لكافة المتابعين.

مباراة ريال مدريد الافيس بث مباشر

وسيبدأ موعد مشاهدة مباراة ريال مدريد والافيس اليوم 3-2-2019 في تمام الساعة الحادية عشر إلا ربع مساءا بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة، وسيكون بإمكان جميع عاشقي الساحرة المستديرة مشاهدة مباراة ريال مدريد أمام الافيس على الهواء مباشرة من خلال قناة بي إن سبورت اتش دي 3، وسيتولى التعليق على المباراة المعلق نوفل الباشي، وكما تعودتم دائماً من خلال موقع عرب فور نيوز سنضيف رابط يلا شوت يوتيوب لمشاهدة المباراة بدون انقطاع وبجودة مميزة تناسب الجميع بمشيئة الله.

مباراة ريال مدريد والافيس مباشرة

ريال مدريد والافيس اون لاين

وقبل بداية تلك المواجهة، يأتي ريال مدريد في المركز الثالث من جدول ترتيب المسابقة المحلية برصيد 39 نقطة، حيث يبتعد عن غريمه الأزلي بفارق 11 نقطة الذي تعادل مع فالنسيا بالأمس، أما الافيس فإنه يحتل المركز السادس برصيد 32 نقطة جمعهما من 21 مباراة في الليغا الأسبانية.

رابط مشاهدة مباراة ريال مدريد والافيس

نتمنى من كافة المتابعين تحديث تلك الصفحة بشكل متواصل قبل بداية اللقاء الذي سيبدأ في العاشرة إلا ربع مساءا، حيث سنوفر لينك مشاهدة يوتيوب بجودة عالية أونلاين من أجل الاستمتاع بالمواجهة.

ومن المتوقع بشكل كبير أن يدفع سولاري المدير الفني للملكي بتشكيلة من اللاعبين مكونة من: حراسة المرمى : ، خط الدفاع : أدريوزولا، سيرجيو راموس، ، ريجيلون، خط الوسط : ، كروس، مودريتش، خط الهجوم : جاريث بيل، ، .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق