اخبار رياضية - يلا شوت مباراة ريال مدريد وألافيس بث مباشر في الليغا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يخوض فريق  اختبارا جديدا اليوم فى مسابقة الدورى الإسبانى، ضد نظيره ديبورتيفو ألافيس، خلال المباراة التى تجمع الفريقين على ملعب “سانتياجو بيرنابيو”، فى الجولة الـ22 من ”.

فى الوقت الذى يعيش فيه حالة من التألق مع ريال مدريد، أبرز الموقع الرسمي لنادي ريال مدريد أرقام جيدة للمهاجم الفرنسي ضد ألافيس.

 

ونجح بنزيما فى التسجيل أمام ألافيس فى آخر مواجهتين ضد ألافيس. في الموسم 2016-17، انتهى اللقاء بالفوز 3-0، وافتتح بنزيما التسجيل في الدقيقة 31.

أيضا في الموسم الماضي، انتهت المباراة بالفوز 4-0. أهدى الفرنسي تمريرتين حاسمتين لتسجيل الهدفين الأول والثاني ثم اختتم التسجيل بهدف من على نقطة الجزاء.

جدير بالذكر أن بنزيما أصبح سادس أفضل هداف فى تاريخ ريال مدريد عقب تسجيله ثنائية أمام جيرونا الأحد الماضي.

سيكون عشاق الساحرة المستديرة على موعد مع مباراتى كلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة فى 4 أيام.

 

ويحتضن ملعب “سانتياجو سانتياجو” معقل ريال مدريد يوم 27 فبراير الجارى، مباراة “إياب” الدور نصف النهائى بمسابقة كأس ملك إسبانيا، قبل أن يستضيف المواجهة الثانية التى تجمع العملاقين فى الثانى من مارس ضمن منافسات الدورى الإسبانى “الليجا”.

جدير بالذكر أن المباراة النهائية فى بطولة كأس ملك إسبانيا ستقام بملعب “بينيتو فيامارين” معقل ريال بيتيس يوم 25 مايو المقبل.

وكان ريال مدريد حجز مقعده فى الدور نصف النهائى بمسابقة كأس إسبانيا بعد فوزه على جيرونا بنتيجة 3 – 1 فى مباراة “إياب” الدور ربع النهائى التى جمعتهما مساء أمس ليتفوق فى مجموع مباراتى الذهاب والإياب بنتيجة 7 – 3.

أما فحقق ريمونتادا تاريخية جديدة بعدما حقق فوزاً عريضاً على إشبيلية بنتيجة 6 – 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء على ملعب “”، ضمن منافسات مرحلة الإياب بالدور ربع النهائى بمسابقة كأس إسبانيا.

 


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق