اخبار رياضية - مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا بث مباشر 03-02-2019 الكونفدرالية

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

خدمة البث المباشر، لمشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني، غدا، في إطار منافسات كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ويمكن مشاهدة مباراة الزمالك وجورماهيا، على ملعب “موي ستاديوم”، 3 مساء، على قنوات “بي إن سبورت”، ويسعى الزمالك لتحقيق الفوز في دوري المجموعات خارج الأرض.

وأسند الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، مباراة جورماهيا والزمالك في الجولة الأولى من دور المجموعات للكونفدرالية إلى الحكم الموزمبيقي سيلسو ألفساو.

الزمالك وجورماهيا  , كاس الكونفدرالية الافريقية 2019 دور المجموعات الدور الاول الجولة الاولي المجموعة الرابعة , في اطار مباريات اليوم من كاس الكونفدرالية الافريقية سنكون علي موعد مع مباراة الزمالك وجورماهيا الكيني في منافسات الجولة الاولي من المجموعة الرابعة من البطولة الافريقية للاندية ابطال الكؤوس بمسماها القديم في مباراة ستقام علي ملعب الفريق الكيني.

الزمالك متصدر الدوري المصري والذي نجح في عبور اتحاد طنجة في دور الملحق يسعي لمواصلة مشواره في تلك البطولة وخاصة ان الحظ قد خدم المارد الابيض ووقع في مجموعة سهلة نسبيا تضم كلا من نصر حسين داي الجزائري وبترو اتلتيكو الانجولي في مواجهات اقل قوة وتعطي فرصة كبيرة للفريق الابيض من اجل العبور لدور ربع النهائي ومواصلة المشوار في تلك البطولة من اجل تحقيق الانتصار والعودة من جديد لمنصات التتويج الافريقية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق