اخبار رياضية - بث مباشر مباراة ميلان وروما كلاسيكو الدورى الايطالى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية مباراة قمة الجولة الـ23 للدوري الإيطالي، والتي تجمع روما مع ضيفه ميلان في مواجهة مباشرة في صراع المركز الرابع المؤهل لدوري الأبطال، وهي مباراة مهمة لفرق أخرى في خضم الصراع أبرزها لاتسيو والإنتر وأتالانتا.

مباراة صعبة ومهمة للغاية، وتفاصيل صغيرة قد تصنع الفارق في النهاية، كلًا من الفريقين يمتلك عدة مفاتيح تساعده على تحقيق الفوز والخروج بنقاط ثلاثة ربما تكون في نهاية الموسم جواز سفره للطائرة المتجهة لمكان قرعة دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، نستعرض معًا أبرز تلك المفاتيح.

يدخل الفريقان اللقاء بحالة معنوية مختلفة، إذ يعيش ميلان وضع ممتاز بعد تأهله لنصف نهائي كأس إيطاليا بالتفوق على نابولي 2-0 وبهدفي نجمه الجديد كريشتوف بيونتيك، فيما تعرض روما لهزة عنيفة بخسارته أمام فيورنتينا في الكوبا 7-1 مما فجر العديد من الأزمات داخل النادي.

ذلك الفارق في الحالة النفسية والذهنية بين الطرفين قد تكون عامل مساعد مهم للميلان في المباراة، إذ سيدخل اللقاء بحالة معنوية ممتازة من المفترض أن تنعكس على مستوى ثقته وهدوئه وثباته في الملعب وهو ما سيساعده على أداء فني أفضل، لكن في الوقت ذاته قد تكون الحالة السيئة لروما حافز مهم للفريق لمحاولة مصالحة الجماهير ومداواة الجراح والانطلاق من جديد خاصة أن الفوز سيعني تقدمه للمركز الرابع وهو ما قد يُغير الأجواء داخل الفريق ويُساعد الجميع على تقديم أداء أفضل.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق