اخبار رياضية - مباراة روما وميلان بث مباشر فى الدوري الايطالى

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلا شوت الجديد مشاهدة   الأحد 3/2/2019 في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث يحل فريق ميلان ضيفاً على نظيره فريق روما في إطار منافسات الجولة الثانية والعشرين في بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، وتُقام مباراة روما وميلان في يوم الأحد الموافق 3 فبراير 2019، على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما.

وتُنقل مباراة روما وميلان بث مباشر اليوم عبر الإنترنت من خلال موقع سي لنقل المباريات، ويدخُل فريق روما المباراة ساعياً لتعزيز موقعه في مقدمة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم، فيما يسعى فريق ميلان لمحاولة تحقيق الهدف ذاته في جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسنقدم لكم الآن في هذا التقرير موعد مباراة روما وميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم والقنوات الناقلة للمباراة وأيضاً آخر استعدادات الفريقين قبل المباراة المرتقبة بينهما يوم الأحد.

القنوات الناقلة لمباراة روما وميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم الأحد: يلا شوت مشاهدة بث مباشر مباراة روما
بث مباشر مباراة روما ضد ميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم، حيث تُذاع المباراة في الدوري الإيطالي لكرة القدم في يوم الأحد عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية باعتبارها مالكة الحقوق الحصرية إذاعة جميع مباريات بطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

حيث تُذاع مباراة روما وميلان على الهواء مباشرة وحصرياً على قناة بي إن سبورت الرابعة المشفرة HD، إضافة إلى موقع Bein Connect عبر شبكة الإنترنت، فيما لم يتم الكشف حتى هذه اللحظة عن معلق المباراة.

موعد مباراة روما وميلان الأحد في الدوري الإيطالي لكرة القدم: والقنوات الناقلة لمُباراة روما ضد ميلان بث مباشر
رابط مشاهدة مباراة روما وميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم بث مباشر اليوم، هذا ومن المقرر أن تُقام مباراة روما وميلان في الدوري الإيطالي لكرة القدم في يوم الأحد الموافق 3 فبراير 2019، على أرضية ملعب الأولمبيكو بالعاصمة الإيطالية روما، وسوف تنطلق صافرة بداية الشوط الأول من أحداث المباراة يوم الأحد، في تمام الساعة:

العاشرة والنصف مساءً: حسب توقيت المملكة العربية السعودية.
الحادية عشر والنصف مساءً: حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.
التاسعة والنصف مساءً: حسب توقيت جمهورية مصر العربية.
ويعمل فريق عمل موقع سي مصر لنقل المباريات على توفير كافة روابط نقل المباراة بث مباشر يوتيوب بجودة عالية وبدون تقطيع لاصحاب النت البطيء.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق