اخبار رياضية - مشاهدة مباراة برشلونة وفالنسيا بث مباشر الدوري الاسباني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستضيف فريق المنتشي بتأهله لنصف نهائي كأس ملك اسبانيا بريمونتادا رائعة أمام إشبيلية، مساء اليوم على ملعب نظيره فالنسيا في قمة مباريات الجولة الثانية والعشرون من بطولة الدوري الاسباني الدرجة الأولى.

قبل هذا اللقاء المنتظر بين الفريقين، يتواجد فريق برشلونة في المركز الأول في الترتيب برصيد 49 نقطة، بفارق خمسة نقاط عن ملاحقه أتليتكو مدريد صاحب المركز الثاني، ويتواجد فالنسيا في المركز السابع في الترتيب، ويملك 27 نقطة.

برشلونة يريد تخطي هذا اللقاء الصعب من أجل تعزيز موقعه في الصدارة، والتركيز بعد ذلك في مباراة ذهاب الكأس أمام ، أما فالنسيا الذي تحسنت نتائجه والمنتشي ببلوغه نصف نهائي الكأس، يتطلع لمواصلة النتائج الإيجابية.

وستقام المباراة الساعة 8:30 مساءاً بتوقيت السعودية وتركيا ولبنان والعراق واليمن والبحرين والكويت وقطر وجزر القمر , في حين سوف تقام المباراة الساعة 7:30 مساءً بتوقيت الأردن وسوريا وفلسطين والسودان وليبيا ومصر .

وستقام الساعة 6:30 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب , الساعة 5:30 بتوقيت موريتانيا وغرينيتش , الساعة 9:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة ، وسلطنة , وستنقل على قناة ( بي ان سبورت 3 ) وسيعلق المعلق ( علي محمد علي ) .


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق