اخبار رياضية - “الآن” ملخص وأهداف مباراة قطر واليابان اليوم 1-2-2019 نهائي كأس أسيا – هدف المعز علي

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

نقدم ملخص مباراة قطر واليابان اليوم في نهائي كأس أسيا 2019 حيث يلعب المنتخبين على ملعب محمد بن زايد الآن في نهائي كأس الأمم الأسيوية وسط ضغط كبير من لاعبي الطرفين بحثاً عن تسجيل هدف التقدم، وبما أن الجميع يتابع الآن نتيجة وملخص مباراة قطر واليابان الآمن في نهائي كأس أسيا 2019 نستعرض عليكم عبر تغطية حية مستمرة ملخص مباراة قطر واليابان اليوم في نهائي كأس أسيا 2019.

وتنطلق مباراة قطر واليابان بث مباشر اليوم في تمام الساعة الرابعة مساء بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت ، والساعة الخامسة مساء بتوقيت مكة المكرمة، وستكون مذاعة على الهواء مباشرة عبر قنوات  بي إن سبورت المفتوحة، وقناة Alkass EXTRA TWO HD.

ملخص مباراة قطر واليابان اليوم

في نفس السياق صعد منتخب اليابان لدور النهائي بعدما حقق الفوز على منتخب إيران بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما على ملعب هزاع بن زايد، فيما أقصى منتخب قطر وصعد لدور النهائي بعد الفوز الثقيل على منتخب الإمارات برباعية نظيفة في اللقاء الذي جمعهما على ملعب محمد بن زايد.

نتيجة وأهداف مباراة قطر واليابان نهائي كأس أسيا 2019

المعز على يسجل الهدف الأول للعنابي في الدقيقة الحادية عشر من المباراة بتسديده قوية مقصية تسكن شباك اليابان لتكون النتيجة الآن هدف مقابل لا شيئ في الشوط الأول.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - “الآن” ملخص وأهداف مباراة قطر واليابان اليوم 1-2-2019 نهائي كأس أسيا – هدف المعز علي في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق