اخبار رياضية - مشاهدة مباراة قطر واليابان بث مباشر في نهائي كأس آسيا

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

كانت أبرز نتائج المنتخب القطري في كأس آسيا بلوغ الدور ربع النهائي مرتين عامي 2000 و 2011.

ويرفع لاعبو المنتخب القطري في مباراة الغد شعار الفوز لحصد اللقب لأول مرة وكتابة التاريخ بأحرف من ذهب.

في المقابل، يعتبر منتخب اليابان من أكثر الفرق نجاحاً في تاريخ بطولة كأس آسيا، حيث توج باللقب القاري أربع مرات من قبل أعوام 1992 و2000 و2004 و2011.

كما يمتلك المنتخب الياباني سجلاً مثالياً في المباريات النهائية، حيث نجح في تحقيق الفوز خلال المرات الأربع التي لعب بها النهائي.

وكذلك فإن المنتخب اليابان تلقى هدفاً واحداً فقط في النهائي، وكان ذلك عندما تفوق على الصين بنتيجة (3-1) في المباراة النهائية النسخة عام 2004، وفاز الفريق ثلاث مرات في النهائي خلال الوقت الأصلي مقابل فوز واحد في الوقت الإضافي عام 2011 أمام أستراليا.

وتواجه المنتخب القطري ونظيره الياباني في أربع مباريات من قبل في كأس آسيا، وكان الفوز مرة واحدة من نصيب كل فريق، مقابل التعادل في مباراتين.

وفاز المنتخب القطري في المواجهة الأولى بين الفريقين، وذلك بثلاثية نظيفة عام 1988، ثم تعادل الفريقان (1-1) في لبنان خلال نسخة عام 2000.

وفي المواجهة الثالثة عام 2007 في هانوي تعادل الفريقان بنتيجة (1-1)، في حين شهدت المواجهة الأخيرة بينهما فوز اليابان (3-2) خلال كأس آسيا 2011 في قطر.

وسيدير مباراة العنابي الحكم الأوزبكي رافشان ايرماتوف، الذي يعتبر من ضمن أفضل الحكام في العالم ، وسبق له إدارة العديد من المباريات المهمة، وهو سيدير للمرة الثانية نهائي كأس آسيا، بعدما سبق له إدارة نهائي عام 2011 في قطر بين اليابان وأستراليا.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مشاهدة مباراة قطر واليابان بث مباشر في نهائي كأس آسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


إخترنا لك

0 تعليق