اخبار رياضية - بث مباشر قطر ضد اليابان في نهائي كاس اسيا لاول مرة

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

ضرب منتخب قطر موعدًا مع اليابان في المباراة النهائية لبطولة كأس آسيا 2019، بعد تأهل الثنائي إلى النهائي الذى يقام على ملعب “استاد مدينة زايد الرياضية”.

ويلتقي المنتخبان يوم الجمعة المقبل، فى تمام الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة على ملعب استاد مدينة زايد الرياضية.

وتأهل منتخب قطر للمباراة النهائية بكأس آسيا 2019 للمرة الأولى في تاريخه، بعد أن حقق فوزًا كبيرًا 4-صفر على الإمارات اليوم، بينما اكتسح المنتخب الياباني نظيره الإيراني بنتيجة 3-0 فى مباراة نصف النهائي .

يسعى المنتخب القطري الأول لكرة القدم لتحقيق إنجاز تاريخي ومواصلة سلسلة نتائجه الإيجابية والظفر باللقب، عندما يتقابل اليوم، الجمعة، مع نظيره الياباني في المباراة النهائية لكأس آسيا 2019 بالإمارات.

وهذه هي المرة الأولى في تاريخه التي يبلغ فيها المنتخب القطري المباراة النهائية لكأس آسيا بعد 6 انتصارات متتالية، على بثنائية نظيفة، ثم على كوريا الشمالية بستة أهداف دون رد، ثم على السعودية بهدفين دون رد في الدور الأول، ثم تغلب على بهدف نظيف في دور الـ16، وعلى كوريا الجنوبية بهدف دون رد في ربع النهائي، وفاز على الإمارات برباعية نظيفة في نصف النهائي.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق