اخبار رياضية - مشاهدة اليابان وفيتنام بث مباشر في ربع نهائي كأس آسيا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يفتح استاد آل مكتوم أبوابه لاستضافة أولى مباريات ربع نهائي كأس آسيا 2019 بين اليابان وفيتنام يوم الخميس القادم 24 يناير 2019 ميلادياً، الموافق 18 جمادى الأولى 1440 هجرياً.

أوقعت قرعة دور المجموعات منتخب الساموراي في المجموعة السادسة رفقة أوزبكستان وعمان وتركمانستان، ونجح في تصدر المجموعة بعد أن انتصر على الأخير في أولى مبارياته، ثم فاز على سامبا الخليج في الثانية وعلى أبناء هيكتور كوبر في الثالثة، وفي دور الـ16 كان الزُرق على موعد مع السعودية التي سيطرت على كل شئ في اللقاء لكن الحسم كان من نصيب اليابانيين بهدفٍ نظيف.

نافست فيتنام في المجموعة الرابعة في البطولة الأوقوى في القارة الصفراء رفقة إيران التي تصدرت المجموعة والعراق التي تأهلت كوصيفة، أما التنانيين الذهبية فاحتلوا المركز الثالث ونجحوا في الصعود للدور الثاني كأحد أفضل المنتخبات التي احتلت المركز الثالث في مجموعاتها، وفي دور الـ16 اصطدموا بالأردن التي تألقت في الدور الأول ونجحوا في إقصائها بنتيجة (4-2) بركلات الترجيح.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق