اخبار رياضية - ملخص ونتيجة أهداف مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم 21-1-2019 في الدوري الإيطالي – هدف كوستا

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يستقبل ملعب أليانز ستاديوم مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا ضمن منافسات الجولة العشرين من عمر مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم، ونقدم لكم متابعة مستمرة بخصوص نتيجة وأهداف مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم في الدوري الإيطالي، ويسعى اليوفي بقيادة الدون كريستيانو رونالدو لتحقيق الفوز في هذا اللقاء من أجل جمع النقاط.

نتيجة وأهداف مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم في الدوري الإيطالي هي محض اهتمام جميع محبي وعشاق ومتابعي كرة القدم الإيطالية وعشاق الدون النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ومهاجم يوفنتوس الإيطالي، ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم في الدوري الإيطالي.

نتيجة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم

تنطلق مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا اليوم على ملعب أليانز ستاديوم في تمام التاسعة والنصف بتوقيت القاهرة، العاشرة والنصف بتوقيت مكة المكرمة، تذاع المواجهة على شبكة “بي إن سبورتس” وتحديدًا على قناة HD4، بتعليق صوتي لمحمد بركات.

ويتسلح فريق يوفنتوس في لقاء الليلة بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف الفريق والدوري الإيطالي بشكل عام برصيد 14 هدفًا، في الوقت الذي يفتقد فيه لنجم الوسط ميراليم بيانيتش.

ملخص وأهداف مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا يوتيوب

متابعينا الكرام محبي وعشاق الساحرة المستديرة انطلقت المباراة منذ لحظات وسط أجواء شديدة الحماس من الجماهير ولاعبي الفريقين وبداية قوية من لاعبي فريق يوفنتوس مع تكرار الضغط، وتشير نتيجة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا الآن التعادل السلبي.

الدقيقة 13 دوجلاس كوستا يسجل هدف التقدم لصالح يوفنتوس لتصبح نتيجة مباراة يوفنتوس وكييفو فيرونا الآن هدف لصالح السيدة العجوز.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق