اخبار رياضية - نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة نتائج دوري لأبطال إفريقيا دور المجموعات

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

نتابع نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة  الجزائري ضمن نتائج دوري أبطال إفريقيا في دور المجموعات “دور 16” بالجولة الثانية من المنافسات على حجز أحد تأشيراتي الصعود لدور الثمانية عن المجموعة الرابعة، حيث يسعى الشياطين الحمر لمواصلة مسيرة الانتصارات وتحقيق نتائج طيبية تساعد فريق القرن على تصدر المجموعة مبكراً، ولعدم الدخول في حسابات التأهل في ظل المنافسة القوية التي من المتوقع أن تشهدها مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا عقب انتهاء مباريات الجولة الأولى من المسابقة.

النادي الأهلي المصري يدخل مباراة الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوي أبطال إفريقيا موسم 2018-2019، وفي رصيده ثلاث نقاط، حصل عليها من فوز صعب على فريق فيتا كلوب، فيما يخوض شبيبة الساورة اللقاء ورصيده صفر من النقاط، عقب خسارته في مباراة الجولة الأولى من سيمبا التنزاني، وبالتالي ستكون نتيجة مباراة الأهلي وشبيبية الساورة هامة جدا للفريقين في مسيرة الكفاح نحو التأهل.

نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة اليوم

انتهت أحداث الشوط الأول من مباراة الاهلي المصري وشبيبة الساورة الجزائري، والتي يستضيفها ملعب “ببشار” في الجزائر، وكانت نتيجة مباراة الأهلي وشبيبة الساورة  هي التعادل السلبي بين الفريقين، رغم القوة والندية التي اتسم بها الشوط الأول وسرعة الأداء بين الفريقين .

دقائق قليلة ويبدأ الشوط الثاني من مباراة الأهلي اليوم، وسنتابع ونرصد لكم ما ستسفر عنه نتيجة المباراة، وترتيب مجموعة الأهلي في دوري أبطال إفريقيا على حسب نتائج مباريات الجولة الثانية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق