اخبار رياضية - موعد مباراة العراق القادمة في دور ال 16 من كأس أسيا ضد قطر أو السعودية| موعد لعبة العراق في الدور الثاني

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

موعد مباراة في دور ال 16 من كاس أسيا 2019، حيث الجماهير العراقية، تنتظر خصم اسود الرافدين في مباريات الدور الثاني من البطولة الأسيوية، ومن المنتظر أن يكون موعد مباراة العراق في دور ال 16 من كاس أسيا، ضد منتخب قطر أو المنتخب السعودي، مما يزيد من اثارة تلك المباراة المنتظرة، حيث ستكون دربي عربي خليجي بنكهة أسوية.

موعد مباراة العراق في دور ال 16 من كأس أسيا

موعد مباراة المنتخب العراقي، في مباريات الدور الثاني من كأس أـسيا 2019، سيكون يوم الثلاثاء الموافق ل 22 يناير 2019 الجاري، وستنطلق مباراة العراق ضد السعودية أو قطر، في تمام الساعة الرابعة عصر، بتوقيت غرينتش العالمي، الذي يصادف الساعة السابعة مساءا، بتوقيت السعودية وقطر والعراق، وفي السادسة مساءا بتوقيت المحلي.

أما القنوات الناقلة للمباراة، ستكون هي قنوات بي إن سبورت الرياضية، بجانب مجموعة قنوات الكأس الرياضية إكسترا أش دي، ومن هنا تجدون تردد القناة الناقلة لكاس أسيا 2019 مجانا.

موعد مباراة العراق القادمة

في مباريات دور المجموعات، أنهي منتخب أسود الرافدين المباريات، في المركز الثاني من المجموعة الرابعة، برصيد سبعة نقاط، حققها المنتخب العراقي، بعد الفوز في مباراتين، والتعادل ضد منتخب ايران، الذي تصدر المجموعة بفارق الأهداف فقط عن أسود الرافدين.

تجدون هنا:

المنتخبات المتأهلة لدور ال 16 رسميا وموعد المباريات.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق