اخبار رياضية - دوري بلس .. مباراة النصر والانصار اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين – العالمي يبحث عن التأهل

0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة

يلتقى نادي النصر السعودي، نظيرة نادي الأنصار السعودي على ملعب الأمير فيصل في المملكة العربية السعودية، اليوم الثلاثاء 15 يناير 2019، في مواجهة هامة ضمن منافسات دورالـ32 من كأس خادم الحرمين الشريفين 2018-19، والتي انطلقت أمس بمباريات هامة بين فرق الدوري السعودي.

ويسعى العالمي السعودي إلى مصالحة جماهير الفريق بعد تذبذب مستوى الفريق في الفترة الماضية بالدوري، حيث تعادل في الجولة الماضية مع الفيصلي في واحدة من أقوى مباريات البطولة، كما يحتل العالمي وصافة الدوري السعودي بفارق نقطتين عن المتصدر نادي الهلال، حيث يسعى الفريق إلى الفوز على الأنصار من أجل العبور للأدوار المقبلة في البطولة.

بينما يسعى الأنصار إلى استغلال عامل تذبذب العالمي في الفترة الأخيرة وتحقيق الفوز والتأهل إلى دور ال32 في الكأس، حيث نجح الفريق في تقديم مستوى مميز في الموسم الحالي واحتلال المركز السادس في دوري الدرجة الأولى السعودي.

موعد مباراة النصر والانصار في كأس خادم الحرمين الشريفين

تقام مباراة النصر والأنصار، في دور ال32 بكأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك على ملعب الأمير فيصل بن فهد، وذلك في تمام الساعة 19:30 بتوقيت المملكة العربية السعودية، كما سوف يتم نقل المباراة عبر قناة KSA SPORT الناقل الحصري للكرة السعودية.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة يمني سبورت ولا يعبر عن وجهة نظر حضرموت نت | اخبار اليمن وانما تم نقله بمحتواه كما هو من يمني سبورت ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

0 تعليق