اخبار رياضية - مباراة النصر والانصار اليوم الثلاثاء 15-1-2018 في كأس خادم الحرمين الشريفين

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف اليوم نادي النصر السعودي الأول لكرة القدم، نظيرة نادي الأنصار السعودي الأول لكرة القدم، وذلك ملعب الملك فهد الدولي، معقل نادي النصر السعودي ضمن مباريات دور ال32 في كأس خادم الحرمين الشريفين بالموسم الكروي الحالي، وذلك في واحدة من أهم المباريات لنادي النصر السعودي في الكأس.

حيث يدخل نادي النصر السعودي مواجهة اليوم، بحثاً عن تحقيق الفوز على نظيرة الأنصار، وذلك عقب التعادل أمام الفيصلي في الدوري السعودي في الجولة السادسة عشر من البطولة، حيث يأمل العالمي في إسعاد جماهير الفريق والصعود إلى دور ال16 في البطولة.

مباراة النصر ضد الأنصار في كأس الملك

بينما يدخل نادي الأنصار السعودي الأول لكرة القدم، والذي يلعب في دوري الدرجة الأولى السعودي، بحثاً عن محاولة تحقيق مفاجأة البطولة بإخراج العالمي من الدور ال32، حيث نجح في التأهل إلى دور ال32، عقب الفوز على نظيرة الوطني في دور ال64 بهدفين نظيفين، بينما يحتل المركز السادس في دوري الدرجة الأولى السعودي برصيد 30 نقطة.

مباراة النصر والانصار اليوم الثلاثاء 15-1-2018 في كأس خادم الحرمين الشريفين

غيابات النصر أمام الأنصار

يعاني نادي النصر السعودي من غيابات عديدة في تشكيلة الفريق أمام الأنصار، حيث تأكد غياب اللاعب النيجيري الدولي أحمد موسي، عن مباراة الفريق بسبب الإصابة بتمزق عضلة الفخذ الأمامي، كما سوف يغيب الخماسي وليد عبد الله، عمر هوساوي، سلطان الغنام، يحيى الشهري وإبراهيم غالب، وذلك بسبب مشاركتهم مع المنتخب السعودي في كأس آسيا 2019.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - مباراة النصر والانصار اليوم الثلاثاء 15-1-2018 في كأس خادم الحرمين الشريفين في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق