اخبار رياضية - نتيجة وأهداف مباراة سوريا واستراليا الآن 15 يناير 2019 في الجولة الأخيرة كأس أسيا

يمني سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

يستضيف ملعب استاد خليفة بن زايد، بمدينة العين الإماراتية لقاء تحدي بين منتخبي واستراليا اليوم الثلاثاء 15-1-2019 ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات بكأس أسيا 2019 وهناك الكثير من عشاق الساحرة المستديرة يبحث ويود متابعة ملخص ونتيجة أهداف مباراة سوريا واستراليا اليوم مجانا، والتي يسعى من خلالها المنتخبين لعبور هذا اللقاء بتحقيق الفوز وكسب الثلاث نقاط.

ومن خلال المتابعة المستمرة عبر موقعنا من متابعة مجريات البطولة الأسيوية نقدم لجميع عشاق كرة القدم نتيجة وأهداف مباراة سوريا واستراليا اليوم مجانا، اللقاء الذي يبحث من خلاله المنتخبين لتحقيق الفوز من أجل الحصول على الثلاث نقاط وضمان التأهل لدور الستة عشر.

ملخص وأهداف مباراة سوريا واستراليا

وتبدأ ضربة البداية لمباراة سوريا واستراليا اليوم الثلاثاء 15-1-2019 في تمام الساعة الرابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت القاهرة وفلسطين، بينما تنطلق المباراة في تمام الساعة الخامسة والنصف مساء بتوقيت مدينة أبو ظبي الإماراتية.

متابعة نتيجة وأهداف مباراة الأردن وفلسطين اليوم

انطلقت المباراة الآن وسط حشد جماهيري وحماس من لاعبي المنتخبين، والجميع يبحث الآن في أرض الملعب عن تحقيق هجمة سريعة من أجل تسجيل هدف التقدم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار رياضية - نتيجة وأهداف مباراة سوريا واستراليا الآن 15 يناير 2019 في الجولة الأخيرة كأس أسيا في موقع حضرموت نت | اخبار اليمن ولقد تم نشر الخبر من موقع يمني سبورت وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمه على عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الأصلي من الرابط التالي يمني سبورت

للمزيد من التفاصيل والاخبار تابع حضرموت نت على الشبكات الاجتماعية


0 تعليق